مستشفى الاستقلال تقاضي ناشر ومدير تحرير وكالة سباي سات ... بعد نشر قضية قتل المهندس صالح جرادات .


وكالة الرادار عمان-  قامت  إدارة مستشفى الاستقلال و أطبائها المبجلين أصحاب الضمائر الميتة  بمقاضاة ناشر ومدير تحرير وكالة سباي سات  " أحمد صلاح الشوعاني " بعدد من القضايا  بعد نشر قضايا و فضائح حصلت داخل مستشفى الاستقلال وكان آخرها جريمة بشعة بحق الإنسانية جريمة أدت لقتل المهندس " صالح جرادات " على يد أطباء لا يعرفون معنى الرحمة ولا يبحثون سوى عن جمع الأموال بتغطية من قبل أصحاب ومدراء مسلخ الاستقلال .
سباي سات ستقوم بمقاضاة إدارة مستشفى الاستقلال و ملاحقة الأطباء الذين قاموا بتهديد ناشر و محرر وكالة سباي سات " احمد صلاح الشوعاني .
و سنقوم بفتح جميع ملفات الفساد وجرائم القتل التي تحصل داخل أروقة هذا المستشفى الذي يستدعي تدخل فوري من قبل وزارة الصحة للاطلاع على عدد الضحايا الذين كانوا فريسة سهلة لهذا المستشفى في غياب الرقابة عليه .
سباي سات تطالب الجهات الرسمية والنائب العام بفتح تحقيق فوري بعدد الضحايا الذين قتلوا من جميع الجنسيات العربية والأجنبية داخل مستشفى الاستقلال خلال السنوات السابقة حتى تاريخ نشر هذا البيان الرسمي تحت بند الخطأ الطبي .
 ونطالب بفتح ملف الضريبة الخاص بهذا المستشفى الذي يتحايل على القانون بكشوفات الضريبة .
ونطالب أصحاب القرار بفتح ملفات كل من " د.عبد الباسط الخطيب وشريكه  د. نائل الشوبكي " لمعرفة عدد الضحايا الذين كانوا فريسة لهؤلاء الأطباء ليعلم الجميع كم أصبح رصيد هؤلاء الأطباء من عقارات وأموال من جيوب الضحايا الذين فقدوا حياتهم بسبب استهتارهم .
وسيكون لنا وقفات كثيرة بالوثائق مع هذا المسلخ الذي يعمل على قتل الأبرياء ... هذا المسلخ الذي لا يبحث سوى عن جني الملايين من جيوب المرضى وشركات التأمين والدول العربية التي تقوم بإرسال المرضى للعلاج ليعودوا في صناديق جثث بسبب هؤلاء الأطباء ومستشفى الاستغلال  .
و للحديث بقية :
عنوان المادة السابقة :
فضيحة مستشفى الاستقلال ... ملائكة الرحمة أصبحوا بلا رحمة ... الحلقة الأولى .

تعليقات