الجغبير يلتقي مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي .



وكالة الرادار عمان - التقى سعادة الدكتور ألأعلامي جمال الجغبير صباح اليوم السبت 6/6/2015  في مديرية الأمن العام عطوفة مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي , وتناول الجغبير والسعود أهم النقاط الخاصة بتطوير العمل بين الإعلام الأردني وجهاز الأمن العام .
وقال السعود أن مديرية الأمن العام تعمل على فتح جميع الأبواب إمام الإعلام الأردني من خلال التنسيق مع المكتب الإعلامي والعلاقات العامة الذي لم يتوانى عن الرد على استفسارات الصحفيين والإعلاميين يوما .

وأضاف السعودي أننا وفرنا العديد من المكاتب في مديرية الأمن العام والمراكز الأمنية للرد على استفسارات المواطنين وأضاف السعودي أن مدير الأمن العام قامت بتوفير الخدمة الالكترونية والخدمات الهاتفية للرد على استفسارات المواطنين والصحفيين والإعلاميين على مدار الساعة .

 وأكد السعودي أن جهاز الأمن العام يعمل على متابعة العديد من الأمور التي من شانها رفعت مستوى الخدمة التي يقدمها الجهاز للوطن والمواطنين حسب الرؤية الملكية التي يدعونا إليها صاحب الجلالة في جميع المحافل الوطنية والعربية والعالمية .
وأكد السعودي أننا نعمل جميعا من اجل تنفيذ رؤية جلالة الملك في تقديم أفضل الخدمات  لأبناء الوطن مؤكداً أن أبواب المديرية مفتوحة للجميع .


 الجغبير بدورة شكر مدير الأمن العام على ألاستقباله وفتح أبواب مديرية الأمن العام  لاستقبال المواطنين وملاحظاتهم وقال أن الخدمة التي يقدمها جهاز الأمن للمواطنين والصحفيين والإعلاميين في الأردن  مميزة من جميع النواحي .


وأكد الجغبير أننا في الأردن نعمل جميعا مواطنين وإعلاميين وصحفيين ورجال امن على حماية الوطن والمواطن وأننا نعمل على تحقيق رؤية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني بن الحسين حفظة الله ورعاة .
وفي الختام قدم الجغبير الشكر لعطوفة مدير الأمن العام اللواء عاطف السعودي الذي فتح أبوابة لجميع المواطنين بغض النظر عن مكانتهم .



تعليقات