دعوة للاجتماع والتحضير لإشهار نقابة الصحفيين والإعلاميين الالكترونيين الأردنيين .




وكالة الرادار عمان - السيدات والسادة الزملاء الزميلات  المهتمين بتسجيل نقابة الصحفيين والإعلاميين الالكترونيين الأردنيين .
نحييكم ونتمنى أن تكونوا وعوائلكم بألف خير.
وبعد مرور... اكثر من خمسة عشر شهرا  على تسليم طلب الترخيص وملاحقه, لنقابتكم للجهات الرسمية , مستوفية كافة الشروط للتسجيل, وبعد أكثر من تواصل مباشر مع رئاسة الوزراء , وعدم الحصول حتى اللحظة على جواب خطي رسمي على طلبنا, رفضا أو قبولا .
ونحن نرى أن سعينا لهذه النقابة سعيا مشروعا ومبررا ويتماشى مع الدستور والقانون الأردنيين, من أجل مصالحكم المهنية والشخصية , ولسنا بصدد قبول التراجع عنه , وخاصة بعد الموقف المحبط من نقابة الصحفيين الأردنيين تجاه الصحفيين والإعلاميين والكتاب , وبقية العاملين في هذا المجال .
فقد آن الأوان للاجتماع معكم مجددا, للحديث والتشاور, بما آلت أليه الأمور, وبحث الخطوة الضرورية القادمة  لإشهار النقابة وتشكيل اللجان الداخلية للبدء بعمل النقابة من اجل متابعة المسعى لتحقيق الهدف المرجو .
فإنه يشرفنا أن ندعوكم  للتحضير ولتسجيل الأسماء من اجل حضور الاجتماع الذي سيتم تحديد موعده ونشره  قبل نهاية الأسبوع وسيتم الإعلان عنه من خلال صفحة النقابة على موقع التواصل الاجتماعي والمواقع الإخبارية  لتحديد موعد إعلان المؤتمر الصحفي الخاص بإشهار النقابة الذي سيتم عقدة الأسبوع القادم وسيتم تحديد المكان والزمان الذي يتناسب مع الجميع .  
راجين مشاركتكم العريضة والحضور الكريم, من أجلكم وللمصلحة الوطنية العامة .
اللجنة التحضيرية لتسجيل نقابة الصحفيين والإعلاميين الالكترونيين الأردنيين . حرر يوم الاثنين الموافق 10/10/2016 

 للتواصل والاستفسار:   077667913 /  0785433331 /  0797095185 

تعليقات