من يساند عماد النشاش بالعدالة !! يعمل بالتلفزيون الأردني بلا ضمان اجتماعي ولا تامين صحي



انتهاك واضح وصريح لخبرته وعمله الممتد في التلفزيون الاردني لمدة 6سنوات متواصلة في ظل غياب ابسط الحقوق والواجبات التي يجب ان يتمتع بها هو وأفراد أسرته . 
يخضع الزميل " عماد النشاش " المذيع في التلفزيون الاردن تحت وطأة غياب العدالة ، وخاضع لمن أقوى منه لأنه ببساطه ليس له " ظهر يستند عليه " ، لايطالب الا باسط الحقوق توازي ما يحتضنه من خبره وتميز واخلاص في عمله بالتلفزيون الأردني . 
الزميل والاخ القدير بعمله " عماد النشاش " ووفق منشور له على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي " الفيسبوك " أكد انه يعمل في التلفزيون الاردن منذ ست سنوات ، ولم لديه أي واسطة غير عمله وجهده وقناعة إدارة التلفزيون بذلك . 
غير انه كشف معلومات تفاعل معها الكثير من المتابعين له على صفحته الشخصية عندما بين انه لم يتم تثبيته في عمله لغاية الآن ، كما يتم تهديده في كل مرة يتحدث بها عن تثبيته ، وعليه لايتمع بضمان اجتماعي وليس لديه تأمين صحي ، ويتقاضى من اقل الرواتب في المؤسسة .
متسائلاً" لما أعاني من التهميش والإقصاء بشكل ممنهج ، علماً أنني لست مشكلجي " وفق حديثهم " ولكن ما ابحث عنه هو حقوقي كحق أي عامل وطن في الاردن ، ولاتمارسوا الإقصاء علي لأني ما اللي ظهر!! " 
 

تعليقات