التخطي إلى المحتوى الرئيسي

بالصور...وزير الصحة محمود الشياب يتابع سير عمل مستشفيات البشير



تفقد وزير الصحة الدكتور محمود الشياب منذ الصباح الباكر اليوم السبت مستشفيات البشير للوقوف ميدانيا على عدد من المشاريع والاجراءات التطويرية التي تنفذ للنهوض بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين كما تفقد مركز صحي نزهة سحاب للوقوف على احتياجاته.
وقال الدكتور الشياب ان وحدة العناية الوسطية التي استحدثت اخيرا بسعة 28 سريرا ستتيح سعة اكبر في العناية الحثيثة لاستيعاب الحالات التي تحول اليها من مستشفيات البشير ومستشفيات الوزارة المنتشرة في انحاء المملكة كافة .
واضاف ان الحالات التي تتحسن في العناية الحثيثة تنقل الى العناية الوسطية ما يتيح المجال لادخال مزيد من الحالات في العناية الحثيثة .
وتابع الدكتور الشياب على سير اعمال الصيانة الجارية في عديد من اقسام الاسعاف والطوارىء والمراحل التي وصلت اليها لتحسين مستوى الخدمة الى حين الانتهاء من مشروع بناء الاسعاف والطوارىء الجديد الذي بوشر به الشهر الماضي .
كما اطمأن على سير العمل في مشروع انشاء المبنى الجديد للاسعاف البالغة كلفته حوالي 23 مليون دولار بتمويل من الوكالة الامريكية للتنمية الدولية وصمم وفقا لافضل المعايير العالمية وسيزود بأكثر الاجهزة حداثة.
واطلع الدكتور الشياب على سير حملة التعريف بمستشفيات البشير ومدى التجاوب والتفاعل مع الخطوط الساخنة التي اطلقتها والملاحظات التي ترد عبرها مؤكدا ضرورة التفاعل التواصل الايجابي وتلبية الاحتياجات.
وقال مدير ادارة مستشفيات البشير الدكتور محمود زريقات انه تم تلقي العديد من الاتصالات عبر الخطوط الساخنه والتجاوب معها مباشرة وتلبية الاحتياجات التي طلبها المتصلون والمتعلقة بالخدمة الطبية.
واضاف ان عديد من الاتصالات عبرت عن اراء وملاحظات قيمه ولا سيما فيما يتعلق بالتحاويل ومدة سريانها حيث اوعز الدكتور الشياب ببحثها في لجنة التخطيط وبشكل عاجل .
ويذكر ان مستشفيات البشير اعلنت مطلع الاسبوع الماضي خطوطا ساخنة للتواصل معها على الارقام واتس اب (0796310540) وارضي (064702972) فضلا عن الخط الساخن للوزارة (065004545) على مدار الساعة .


 

تعليقات