برعاية الدكتور الطويل .. أبناء شهداء مخيم جنين في زيارة لمجلس الأمة وتأكيد على التوأمة بين البلدين - صور

 


وكالة الرادار الاخباري  - عمان - رعى الأمين العام المساعد لحزب الميثاق الوطني الأردني المحامي الدكتور رفعت الطويل ، زيارة أبناء شهداء مخيم جنين إلى مجلس الأمة ، حيث التقوا مع رئيس مجلس الأعيان فيصل الفايز والنواب أحمد الصفدي .


وتأتي الزيارة من قبل أبناء مخيم جنين للتعبير عن امتنانهم ومحبتهم وتقديرهم لمواقف جلالة الملك المشرفه والأردنيين تجاه القضية الفلسطينية وإقامة دولة مستقلة .


وحضر اللقاء العين مفلح الرحيمي , والنائب الأول لرئيس مجلس النواب د.احمد الخلايلة، ومساعد رئيس مجلس النواب ذياب المساعيد، ورئيس اللجنة القانونية النيابية د.غازي الذنيبات، والنائب فراس القضاة والنائب عبيد ياسين , ورئيس نادي اليرموك خالد جعاره، وعضو مجلس عين الباشا عمران أبو عرابي وأسامة وريكارت ، وشبلي الشطرات .


من جانبهما ، أكدا الفايز والصفدي على العلاقة التاريخية التي تربط بين الشعبين الأردني والفلسطيني ، والأواصر التاريخية العريقة التي تربط البلدين ، ودور جلالة الملك والهاشميين في الوصاية على المقدسات .


بدوره ، شكر الدكتور الطويل الفايز والصفدي على حسن الاستقبال وحفاوة اللقاء الذي كان زاخرًا بالتأكيد والتشديد على أن القدس هي عاصمة فلسطين الأبدية ، وأن الأردن ستبقى الداعم دائما وأبدا للشعب الفلسطيني الشقيق وهذا ما أشار إليه جلالة الملك في المحافل الدولية كافة .


وأكد على أن الزيارة جاءت في توقيت تشهد فيه دولة فلسطين محاولات للتضييق وضغوطات عديدة من قبل قوات الاحتلال ، إلى جانب الاقتحامات المستمرة للمسجد الأقصى وكذلك اقتحام مخيم جنين أخيرا الذي راح ضحيته شهداء أبرار مكانهم في جنات الخلد .


وسلم الطويل هدايا تذكارية من أبناء شهداء فلسطين إلى رئيسي مجلسي الأعيان و النواب عليها التاج الملكي وقبه الصخره والمسجد الاقصي .


و من خلال راعي الزيارة الدكتور الطويل ، أرسل أبناء الشهداء شكرهم وعرفانهم إلى جلاله الملك وولي عهده الأمين والشعب الأردني على المواقف المشرفة تجاه القضية الفلسطينية .



وقالوا إنهم مرابطون على العهد والوفاء ، ومستعدون لتقديم الغالي والنفيس من أجل الأردن كما فلسطين ، معربين في ذات الوقت عن سعادتهم بالتوأمة بين البلدين الشقيقين .











تعليقات