بالصور : دكتور احمد عشا : يشارك باليوم الطبي المجاني في مدرسة ابن زهر .


وكالة الرادار عمان - احمد صلاح الشوعاني  -  شارك الدكتور احمد عشا الدوايمة باليوم الطبي المجاني  الذي أقيم يوم الجمعة 24/4/2015 في مدرسة ابن زهر في منطقة جبل الزهور , بمشاركة عدد من الأطباء في اليوم الطبي المجاني و بالتنسيق مع ديوان عشائر الدوايمة وأبناء المنطقة  .

وشارك في اليوم الطبي عدد من الأطباء والممرضين و النشطاء ومتطوعين وكان  شقيق الدكتور احمد من المشاركين الدكتور عبدالله عشا  .

وأكد د. احمد عشا لوكالة سباي سات إن هذا العمل التطوعي بدأه  منذ أكثر من عشرة سنوات منفرداً وبدأ بمشاركة الزملاء واللجان المحلية منذ ثلاثة سنوات ليشمل  جميع إنحاء المملكة للتخفيف عن أبناء الوطن .

وأضاف  عشا بأن نجاح العمل التطوعي يكمُل بوجود الداعمين للحملة من أطباء وممرضين ...  بالإضافة لدعم شركات الأدوية  التي تمنح القائمون على الحملة ما يلزمهم من علاج للمرضى الغير قادرين على دفع ثمن العلاج .

وأضاف عشا إن الحملة هذا العام التي أقيمت في منطقة  جبل الزهور  " في مدرسة أبن زهر للبنين  " شملت العديد من المواطنين الأردنيين وجنسيات عربية .

وتقدم عشا بالشكر لجميع من عمل على إنجاح العمل التطوعي من زملائه الأطباء والممرضين والمندوبين واللجان المحلية والجامعات والكليات والمدارس وتقدم ايضاً بالشكر لديوان عشائر الدوايمة و لشركات الأدوية  , وللأفاضل الذين أسهموا في إنجاح هذا اليوم .

وأكد  عشا أن الحملة مستمرة وستشمل باقي مناطق العاصمة ومن ثم ستنطلق للمحافظات خلال الأيام القادمة .

 

تعليقات